فكرة الروليت

| | 0 Comments

الروليت الفرنسية

هل تعلم أن الروليت الفرنسية هي ملكة ألعاب الكازينو؟ إنها واحدة من أقدم ألعاب الكازينو في العالم. بالإضافة إلى الروليت الفرنسية ، هناك أيضًا لعبة ال روليت الأوروبية والأمريكية ، ولكن يتم شرح المعلومات المهمة فقط حول لعبة الروليت الفرنسية في هذه الصفحة.

كيف تلعب الروليت الفرنسية

عند لعب الروليت الفرنسية ، ضع رقائق الرهان في ملعب أخضر بالأرقام من 1 إلى 36 والرقم 0 (صفر) مطبوع عليها. في الروليت الفرنسية ، من الممكن وضع رهانات على احتمالات واحدة. على سبيل المثال ، على الأحمر والأسود (أرقام الأحمر والأسود) ، حتى والتغيير (الأرقام الزوجية وغير النظامية) وفشل أو مرت (الأرقام 1-18 و19-36). تجري لعبة الروليت تحت إشراف تاجر يدحرج الكرة الصغيرة في لعبة الروليت.

الروليت الفرنسية مقابل الروليت الأوروبية

يمكنك مقارنة لعبة الروليت الفرنسية بالروليت الأوروبية ، ولكن لديك فرص أقل للمراهنة على لعبة الروليت الفرنسية. تم تكوين ملعب (القماش) بشكل مختلف ولن ترى لعبة الجيران حتى في لعبة الروليت الفرنسية. فرصك في الفوز تتوافق مع فرص الروليت الأوروبية.

التاريخ وراء الروليت الفرنسية

لا يزال العديد من المؤرخين يناقشون تطور الروليت الفرنسي. يقول البعض إن اللعبة لها جذورها في الصين القديمة ، حيث لعب الجنود الصينيون لعبة سادية مع سجناءهم الذين كانوا مقيدين بين عجلتين كبيرتين. يأتي آخرون من بدايات التاريخ اليوناني الروماني ، عندما كانت عجلة الغزل تحظى بشعبية كبيرة لدى اللاعبين في ذلك الوقت (نوع من الحظ).

والحقيقة هي أن الأحداث المختلفة في التاريخ أدت إلى تطوير الروليت الفرنسية كما نعرفها اليوم. عندما ننظر إلى التاريخ الحديث ، يبرز عالم الرياضيات الفرنسي بليز باسكال. حاول إنشاء عجلة من شأنها أن تتحول دائما. لذلك خلق بطريق الخطأ أول عجلة الروليت. في عام 1842 قام الأخوان لويس وفرانسوا بلانك بتحسين هذه العجلة بإضافة 0 لجعلها مثيرة للاهتمام للمنازل التي قدمت لعبة الروليت.

الروليت بعجلات متعددة اغتنم فرصك

هل ترغب في زيادة فرصك مع لعبة الروليت قدر الإمكان؟ اختر لعبة الروليت متعددة العجلات حتى تتمكن من اللعب على عجلات متعددة في نفس الوقت ، لذا عليك فقط الرهان على حقل واحد. على الأرجح سوف يظهر رقمك على واحدة من العجلات.

الروليت بعجلات متعددة: مشتقة من لعبة البوكر

ولدت فكرة لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة في لعبة البوكر على الإنترنت. أتاح هذا الفرصة للعب على عدة طاولات في نفس الوقت. هذا ممكن الآن مع الروليت. يمكنك اختيار عدد العجلات التي تريد لعب الروليت عليها مسبقًا. كل جولة تقوم بتوزيع فرصك في الفوز. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن رهانك يعتمد على عدد العجلات التي تريد لعبها. على سبيل المثال ، إذا كنت تراهن على 10 يورو على عدد وتلعب على 8 عجلات في نفس الوقت ، فإن إجمالي رهانك لهذه الجولة هو 80 يورو. أنت تلعب بالفعل 8 ألعاب في وقت واحد ، باستخدام نفس الرهان لكل لعبة.

كيف تلعب لعبة الروليت متعددة العجلات

من السهل حقًا لعب الروليت متعدد العجلات في كازينو على الإنترنت. هو الآن بالضبط نفس لعبة الروليت الأوروبية ، يمكنك اللعب على عجلات متعددة في نفس الوقت. يمكنك أيضًا لعب اللعبة المجاورة واستخدام ما يسمى بـ “رهانات الاتصال”. هذه مجموعات من مجموعات محددة مسبقًا من الرهانات على الأرقام التي تؤدي إلى مستوى فوز معين.