دليل العوامة الإسبانية العوامة

| | 0 Comments

العوامة الاسبانية هي لعبة ورق مختلفة تمامًا عن أي نوع آخر من ألعاب البلاك جاك ، حيث يتم لعبها مع ثماني ألعاب أسبانية تحتوي على 48 بطاقة بدلاً من 52 لأن البطاقات ذات القيمة الاسمية 10 يتم حذفها. هذا يعطي الكازينو ميزة كبيرة إذا كان اللاعب لا يعرف كل قواعد اللعبة.

يتم خلط الطوابق بعد كل لعبة. فازت لعبة ورق على كل توزيع ورق بإجمالي 21.

إذا كان لدى الوكيل الآس أو 10 ، فإنه يبحث عن لعبة ورق. لاعب لعبة ورق يفوز على تاجر لعبة ورق ، بينما يتفوق لاعب 21 على تاجر 21 في أشكال أخرى ، سيكون هذا بمثابة “دفع”.

يمكن تقسيم بطاقتين من نفس القيمة أو القيمة. إذا قمت بتقسيم زوج من ارسالا ساحقا أو زوجا من البطاقات بقيمة 10 ثم رسم بطاقة بقيمة 10 أو كرة من الآس ، فإن هذا لا يعتبر لعبة ورق ، على الرغم من أن قيمة اليد هي 21. يمكن للاعب تقسيم ما يصل إلى ثلاث مرات لتشكيل أربعة اليدين. ارسالا ساحقا يمكن تقسيمها إلى لعبة ورق الإسبانية مرة أخرى.

بعد توزيع أول ورقتين ، يمكن للاعب مضاعفة. الرهان المزدوج هو نفس الرهان الأصلي. من الممكن مضاعفة اللاعب بعد أن قسم اللاعب يده. لا يمكن للاعب لمس بعد مضاعفة. من الممكن أن تتضاعف مرتين. تضاعف المضاعفة الثانية إجمالي مبلغ الرهان ، بما في ذلك المضاعفة الأولى.

إذا كانت بطاقة فوق فوق ادير هي أجاد ، يمكن للاعب الحصول على تأمين يكلف نصف الرهان الأصلي.

لا يمكن للاعب الحصول على تأمين بعد الانقسام أو الضعف.

يمكن للاعب التخلي عن نصف الرهان الكلي بعد مضاعفة. وهذا ما يسمى الانقاذ الهابط. هناك أيضًا خيار شراء متأخر. هذا هو عندما يتحقق التاجر لأول مرة من لعبة ورق ، ثم يمكن للاعب الاستسلام. إذا كان اللاعب يستخدم الاستسلام المتأخر ، فإنه يتخلى عن نصف رهانه الأصلي لأنه لم يلعب يده.