التعامل مع برنامج الفتحة

| | 0 Comments

ذات مرة ، لم تكن هناك أجهزة ألعاب كهروميكانيكية ، لكن الآن ، أصبحت أدوات الحماية الخاصة بهم تجعل من الصعب خداع الأشياء. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن الطريقة الوحيدة للتأكد من كسرها بنجاح هي معرفة الأشخاص المطلعين. من ناحية أخرى ، هناك اتجاه متزايد في استخدام البرامج التي تحتاج إلى معرفة متخصصة عميقة للغاية. تحدث نقاط ضعف الأجهزة أيضًا ، على سبيل المثال ، عند استخدام شرائح المعالج القياسية ، كما يمكن العثور عليه في الأجهزة الإلكترونية الشائعة. السلوك ونقاط الضعف المحتملة معروفة جيدًا ، لكن لا يمكن استغلالها إلا إذا كنت تعرف بنية ووظيفة الدوائر الأخرى.

تم لعب انقلاب كبير في هذا الاتجاه عندما تم تحميل البرامج على العديد من الأجهزة في ألمانيا ، والتي كان لها تأثير عميق على توزيع المدفوعات. بالطبع ، لم يلاحظها أحد لفترة ، لكنه أدى إلى مزيد من الاضطهاد ، الأمر الذي أدى بدوره إلى اعتقال المشتبه بهم. لم يصدر المدعي العام الطريقة الدقيقة لتحقيق ذلك ، ولكن هناك سيناريوهان ممكنان.

الأول هو البرامج التي يمكنك استخدامها لمجرد “تحديث” الأجهزة. نظرًا لأنه غير متاح مجانًا ، يجب تنزيله أولاً. إما أن يكون لديك شخص يعمل لدى الشركة المصنعة للبرامج أو لديك الحق في القيام بذلك كأحد الموظفين. لا يزال يتعين عليك تحليل البرنامج لمعرفة كيفية عمله بالضبط. بالنسبة للخبير ، هذه ليست عقبة مهمة بشكل خاص. يجب بعد ذلك تكييف البرنامج وإعداده للتثبيت على أجهزة حقيقية. يجب برمجة طريقة الدفع الدقيقة في الجهاز مقدمًا. يمكنك ببساطة زيادة احتمال إفراغ الجهاز. ومع ذلك ، نظرًا لحقيقة أن العديد من اللاعبين الآخرين يلعبون ويفوزون ، يمكن بسهولة التعرف على هذا الأمر ، الأمر الذي سيمحو الجهاز.

الغريب ، أنه يعمل مع مجموعة مفاتيح معينة ، مما يعني أنه يمكنك ترك الكمبيوتر دون مراقبة حتى يتمكن الآخرون من تشغيل تسلسل المفاتيح المطلوب والعودة لاحقًا لجمع أرباحك. هذه هي أيضًا أفضل طريقة ، لأن تنشيط مجموعة رئيسية لاستخدام المراقبة بالفيديو سيكون حاليًا. سبب آخر هو أن الأعطال الفنية من المرجح أن يلاحظها الموظفون ذوو الخبرة. العيب هو أن مجموعة المفاتيح يمكن التعرف عليها بسهولة إذا تم فحص تسجيلات الفيديو بالتفصيل.

هناك احتمال آخر يتمثل في استغلال جميع النقاط الضعيفة للوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة المصنوعة من البلاستيك وتوصيل المكونات الإلكترونية المختلفة ببعضها البعض. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون بعض الدوائر الموجودة على بطاقات مثل تلك الموضحة ذات دائرة قصيرة مع بعض المسامير. قد يتسبب هذا في إعادة تشغيل النظام بالكامل ويتطلب إعادة تثبيت البرنامج باستخدام الوضع الآمن. يتم توفير هذا كخطة للطوارئ إذا لم يعد البرنامج متاحًا بسبب العديد من أخطاء تحديث النظام. نظرًا لأن هذه الأبواب الخلفية كانت تستخدم في الماضي كبوابة للمعالجات الخطيرة (كما في صناديق الاستقبال الرقمية أو اختراقات البلاي ستيشن) ، فهي تُعتبر الآن أسرارًا تجارية محفوظة جيدًا ، حيث يتم دعم هذا الوصول بشكل متزايد عن طريق تشفير إضافي.