استخدم الاستراتيجية الأساسية في كازينوهات الإنترنت في أستراليا

| | 0 Comments

ظهرت لعبة البلاك جاك لأول مرة في أوائل القرن الثامن عشر وهي الآن واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. قبل أن تلعب أي من الألعاب الأكثر إثارة ، تحتاج إلى معرفة قواعد تلك اللعبة وتطوير الإستراتيجية التي ستساعدك على النجاح على طاولة البلاك جاك. لعبة ورق هي اللعبة التي يمكنك الفوز بها بمهاراتك ومعرفتك. هذه الحقيقة تجعل لعبة البلاك جاك جذابة للغاية وتجذب العديد من اللاعبين إلى طاولات البلاك جاك. ولا شك أن الجميع يحلم بالفوز. على مر التاريخ ، حاول لاعبو لعبة البلاك جاك تطوير استراتيجيات تساعدهم على التغلب على الكازينو أثناء لعبهم لهذه اللعبة. ولكن لا أحد يعمل مثل الاستراتيجية الأساسية. دع هذه الإستراتيجية المدهشة تخبرك.

استراتيجية البلاك جاك الأساسية

وتستند الاستراتيجية الأساسية على الرياضيات وراء لعبة ورق. وُلد مفهوم الاستراتيجية المثلى للعب لعبة البلاك جاك في أستراليا عام 1953. وقد طورتها مجموعة من الجنود ، روجر بالدوين ، ويلبرت سنتري ، وهربرت ميسل ، وجيمس مكديرموت. استغرق الأمر سنة ونصف لتطوير استراتيجية أساسية. أظهرت عمليات المحاكاة اللاحقة بالكمبيوتر أن استراتيجيتها مثالية عمليًا. تم إدخال هؤلاء السائقين الأربعة ، كما كانوا معروفين في مجتمع لعبة البلاك جاك ، في قاعة مشاهير لعبة البلاك جاك في لاس فيجاس عام 2008.

عندما تستخدم بشكل صحيح ، فإن الاستراتيجية الأساسية تقلل من حافة المنزل إلى الحد الأدنى. لا أحد يستطيع أن يخترع أي شيء أفضل. استراتيجية لعبة ورق الأساسية هي أفضل طريقة للعب كل يد.

للفوز في لعبة ورق ، يتعين على اللاعب أن يلعب كل توزيع ورق على النحو الأمثل ، وتراعي هذه الاستراتيجية دائمًا بطاقة المتداول. على سبيل المثال ، إذا كان لدى التاجر 7 أو 8 أو 9 أو 10 أو ارسالا ساحقا ، فيمكن أن يستمر اللاعب في الضرب حتى تصل يده إلى 17 أو أكثر. إذا كانت بطاقة الموزع لأعلى هي 4 أو 5 أو 6 ، يجب أن يتوقف اللاعب عن الضرب بمجرد أن تكون يده 12 أو أكثر. ويمكنك السحب حتى يبلغ عمرك 13 عامًا أو أكبر عندما تكون بطاقة البائع 2 أو 3. وتتمثل الإستراتيجية في عدم سحب البطاقة عندما يكون هناك خطر الإفلاس. يتم تقديم الإستراتيجية الأساسية في الجداول وإخبار اللاعب بما يجب فعله – الضرب أو الوقوف أو الانقسام أو المضاعفة أو الدخول في موقف محتمل. توضح هذه الاستراتيجية القرار الذي يزيد من فرص اللاعب ويقلل من مزايا الكازينو.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من إستراتيجية البلاك جاك الأساسية ، فعليك استخدامها بشكل صحيح. كما هو مذكور أعلاه ، اتضح أن جميع الخطوات هي الأمثل رياضيًا ، وتؤدي كل فجوة إلى توسيع حافة المنزل. ومع ذلك ، إذا شعرت في بعض الأحيان أنك متأكد من الفوز (لا أعتقد أن الحدس هو الأسوأ) ، فيمكنك الانسحاب.

تعتمد الاستراتيجية الأساسية على فرص الفوز وفرص الفوز ، لذلك لا يمكن ضمان فوز كل يد. من المؤكد أنك ستفقد بعض يديك ، ولكن على المدى الطويل ستربح المزيد وستتمكن من التغلب على الكازينوهات.

استخدم الاستراتيجية الأساسية بشكل صحيح لتلخيص. تحتاج إلى استخدام الجدول الصحيح (تعرف على عدد الطوابق المستخدمة في لعبة البلاك جاك) ، أي ح. لا يمكن استخدام طاولة لعبة ذات سطح واحد عندما تلعب لعبة ذات ستة طوابق.