أنواع الروليت

| | 0 Comments

هناك أنواع مختلفة من لعبة الروليت على الإنترنت يمكنك لعبها. أفضل ثلاثة أنواع معروفة من الروليت هي الروليت الأوروبية والروليت الأمريكية والروليت الفرنسية. يمكنك أيضًا لعب الروليت بأشكال مختلفة ، مثل: ب. متعددة الروليت و متعدد عجلة الروليت.

الروليت الأوروبي

هناك أنواع مختلفة من الروليت في عالم الكازينو: الروليت الأوروبية ، الروليت الفرنسية والروليت الأمريكية. الفرق الوحيد بين هذه الأشكال من لعبة الروليت هو أن لعبة الروليت الأوروبية والروليت الفرنسية لديها صفر واحد فقط ، في حين أن لعبة الروليت الأمريكية لديها أيضًا صفرا مزدوجًا.

المزيد من فرص الفوز في الروليت الأوروبي

من الناحية الإحصائية ، فإن فرصك في الفوز في الروليت الأوروبية أعلى بصفر واحد. على سبيل المثال ، إذا وضعت رهانًا واحدًا (رهانًا على رقم واحد) ، فإن احتمال ظهورك في الروليت الأوروبي هو 1/37 أو 2.70٪. في الروليت الأمريكية ، هي فرص 1/38 أو 2.65 ٪. لا يبدو أنه يحدث فرقًا كبيرًا ، لكن عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أنك إذا فزت ، فستحصل على 35س تعويضات. عيب الروليت الأوروبي هو أنه لا يزال 1/37 (2.70 ٪) ، بينما في الروليت الأمريكية هو 2/38 (5.26 ٪). هذا يعني أنه مقابل كل 1000 يورو ، فإن 52.60 يورو تذهب إلى “الوطن” في النسخة الأمريكية.

كيف تعمل الروليت الأوروبية

هل ترغب في معرفة كيفية لعب الروليت الأوروبي؟ يمكنك العثور على شرح مفصل على موقعنا على الإنترنت مع شرح حول ألعاب الروليت. هل ترغب في معرفة كيف يعمل على الفور؟ يمكن الاطلاع على ملخص المبادئ الأساسية للروليت الأوروبي هنا. الروليت الأوروبي لديه الروليت المكون من 37 رقمًا: من 0 إلى 36. يضع التاجر كرة صغيرة في اللعب عن طريق لفها في الاتجاه المعاكس للروليت الدوار. الرقم الذي تهبط به الكرة هو الرقم الفائز. بناءً على كيفية ومكان رهانك ، يمكنك الفوز بجائزة نقدية.

المكاسب تعتمد على الرهان

يمكنك وضع رهانات على الروليت الأوروبي بعدة طرق. على سبيل المثال ، على عدد صحيح ، ولكن أيضا على الألوان الأحمر أو الأسود. كلما زادت المخاطر المرتبطة برهانك ، ارتفعت أرباحك. على سبيل المثال ، يمكنك أيضًا المراهنة على سلسلة من الأرقام أو مجموعة محددة من الأرقام.

هل ترغب في تجربة لعبة الروليت الأوروبية في كازينو على الإنترنت؟ اختر الشخص الذي تريده وحاول كسب أكبر قدر ممكن من المال.

الروليت الأمريكية

الروليت الأمريكي هو شكل من أشكال الروليت الذي يشبه الروليت الفرنسي. الفرق الكبير هو أن الروليت الأمريكي لديه فرصة أكبر للفوز “بالبيت”. بدلا من مجرد وجود صفر على عجلة الروليت ، هناك أيضا ضعف الصفر. ترقيم هذه العجلة يختلف أيضا عن النسخة الفرنسية. الأرقام لها الألوان المعتادة.

في الروليت الأمريكية ، تلعب مع بطاقات الألوان الخاصة بك

ما يبرز في لعبة الروليت الأمريكية هو أن كل شخص على الطاولة لديه رقائق ملونة خاصة به. يمكنك إبلاغ الوكيل بقيمة الرقائق التي تلعب بها. اللعب باستخدام رقائق ملونة خاصة بك يؤدي إلى تقليل الاحتيال في لعبة التغيير هذه. في الروليت الأمريكية ، على عكس الروليت الفرنسية ، حيث يتولى 3 متعاملين قيادة اللعبة بشكل افتراضي ، يوجد موزع واحد فقط. هذا يعني أنه يمكن قبول عدد أقل من طلبات اللاعبين في لعبة الروليت الأمريكية.

الروليت الأمريكي الحقيقي

جزئيًا لأن الروليت الأمريكي أقل عرضة للاحتيال ، تعرض أوروبا أيضًا هذا النوع من اللعب ، لكن مع وجود أسطوانة فرنسية وقاعدة “السجن” الفرنسية. غالبًا ما تسمى لعبة الروليت الروليت الأمريكي ، لكنها في الواقع لا تزال لعبة الروليت الفرنسية. في لعبة الروليت الأمريكية الحقيقية ، لديك أيضًا صفرا مزدوجًا ولا توجد قاعدة “في السجن” تُفقد جميع فرص الفرد عند وصول 0 أو 00. هذا بالطبع رخيصة جداً للكازينو نفسه.

تاريخ الروليت الأمريكية

في نهاية القرن الثامن عشر ، فر العديد من المهاجرين الفرنسيين إلى لويزيانا في أمريكا الجنوبية وأخذوا معهم لعبة الروليت (الفرنسية) معهم. في ذلك الوقت ، كانت نيو أورليانز عاصمة القمار في الولايات المتحدة. في البداية ، لم يكن الأمر شائعًا في الأروقة لأنها لم تكن معجبة بفوائد الربحية المنخفضة. أدى ذلك إلى إضافة الصفر الإضافي (ضعف الصفر) إلى اللعبة.

الروليت الأمريكية على الإنترنت

هل ترغب في لعب الروليت الأمريكي في كازينو على الإنترنت؟ قد يكون من الصعب في بعض الأحيان تحديد أي كازينو على الإنترنت للاختيار. يسرنا أن نقدم لك مجموعة واسعة من مواقع الكازينو المختلفة التي تقدم الروليت الأمريكية. هل ترغب أيضًا في زيادة فرصك في الفوز؟ ثم حاول استخدام استراتيجية الروليت التي تعمل.